arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إحالة ممرضة وزوجها إلى الجنايات بتهمة قتل نجل عشيقها 

لايف ستايل

لايف ستايلإحالة ممرضة وزوجها إلى الجنايات بتهمة قتل نجل عشيقها 

إحالة ممرضة وزوجها إلى الجنايات
القاهرة - لايف ستايل

 أعلنت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، إحالة ممرضة وزوجها إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد لمحمد 14 سنة، خنقًا أثناء الاحتفال بعيد ميلاده في يناير/كانون الثاني الماضي، داخل شقة سكنية في منطقة الطالبية، لم تكن جريمة القتل هي النهاية، لكنها كانت البداية للكشف عن علاقة محرمة جمعت بين الممرضة ووالد الطفل، بدأت قبل ثلاثة سنوات بنظرات إعجاب وانتهت بجريمة قتل.. 

- بداية الحكاية:

وبدأت الواقعة في العام 2015 وكان بداية التعارف بين "محمد جمال"، 46 عامًا سائق، وإيمان. ج، 37 عامًا، ممرضة، أثناء استقلالها معه الميكروباص في شارع الهرم لتوصيلها إلى ميدان الرماية، وأثناء سيرهما في الطريق بدأ الحديث بينهما وتعرف الاثنين على بعضهما البعض.

و تحدث لها جمال، أنه متزوج من ربة منزل أكبر منه بـ10 سنوات حتى تقوم بتربية ابنه الذي يبلغ من العمر 14 عامًا بعد أن توفيت زوجته عقب ولادته بعامين، وأيضًا خلال اللقاء حكت إيمان، أنها ممرضة تعمل في مستشفى قصر العيني وأنها مطلقة، وانتهى اللقاء بتبادل أرقام الهواتف بين الاثنين.

- لقاءات جنسية:

واستمر الحديث بين الاثنين في الهواتف المحمولة، ثم لقاءات عاطفية في الأماكن العامة، وبعد مرور قرابة شهرين من ذلك التعارف, تعددت اللقاءات بين الاثنين وانتهت بلقاء جنسي بين السائق والممرضة داخل شقة "السائق" في منطقة الطالبية أثناء غياب زوجته، استمرت تلك العلاقة المحرمة أكثر من عامين كانت تتردد خلالها الممرضة على السائق أوقات غياب زوجته لممارسة الجنس معه بعدما وعدها بالزواج ولكنه لم ينفذ وعده.

- الخوف من الفضيحة:

بعد مرور أكثر من عامين ونصف من العلاقة المحرمة بين جمال, وإيمان، تعرفت الأخيرة على سائق آخر وتزوجت منه عرفيًا، وطلبت جمال بإنهاء العلاقة إلا أنه رفض وهددها بفضحها ونشر صور لها "عارية"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعندما أصر السائق على ذلك قررت الانتقام منه وسرقته بمساعدة زوجها.

- عيد الميلاد:

و اتصلت الممرضة إيمان بجمال وأخبرته أنها سوف تحضر للاحتفال بعيد ميلاد ابنه "محمد" الرابع عشر، وتمارس الجنس معه، جاءت هذه المكالمة بعدما اتفقت الممرضة مع زوجها على أن تضع كمية من الأقراص المخدرة في التورتة حتى يستغرق جمال وابنه في النوم وتتمكن من سرقة هواتفه المحمولة ومبلغ مالي منه، لكي تمكن من مسح الصور الفاضحة التي صورها جمال أثناء اللقاءات الجنسية بينهما.

- ابني اتقتل:

كانت عقارب الساعة تشير إلى 11 مساء يوم الأربعاء فى الاسبوع الاول من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وصلت إيمان إلى شقة عشيقها جمال، واحتفلا بعيد ميلاد ابنه وتناول جمال وابنه كمية من التورتة واستغرقا في النوم، بعدما تناولا التورتة بدأت إيمان في تنفيذ مخطط السرقة، واستولت على هواتف جمال المحمولة وأثناء البحث عن المال، استيقظ ابن السائق من النوم فاستعانت بزوجها الذي كان ينتظرها أسفل العقار، وخنقا الطفل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسرقا متعلقات والده وفرا هاربين.استيقظ السائق من النوم وعثر على ابنه جثة هامدة، توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وتقابل مع المقدم سامح بدوي رئيس مباحث الطالبية، وقال له "محمد ابني مات محمد اتقتل"، إيمان هي اللي قتلته، وقال إنه كان على علاقة غير شرعية بها وإنها وراء ارتكاب الواقعة.


و تلقى رئيس مباحث الطالبية ، بتفاصيل البلاغ، وبمجرد الانتهاء من الإخطار انتقل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بصحبة فريق من مباحث الجيزة، على رأسهم اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محدحت فارس مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد أمين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، ، وأجرت القوات معاينة تصويرية لمكان الواقعة.

 وتبيّن أن الضحية عثر عليه جثة داخل صالة الشقة وعليها آثار خنق.وتحفظت القوات على باقي "تورتة"، بفحصها تبين أن داخلها أقراص مخدرة، وبدأت القوات في تتبع خط سير المتهمة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة العمرانية، وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة المجني عليه وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتوقيف وإحضار الجناة.

- تورتة الدم:

و تمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من توقيف مرتكبي الواقعة، وتبين أن عشيقة والد الضحية هي وزوجها وراء ارتكاب الواقعة، وأن الخطة كان وضع أقراص مخدرة في التورتة لقتلهما وسرقتهما.سجلت القوات اعترافات المتهمين وتم إحالتهما للنيابة، وباشرت نيابة العمرانية التحقيق مع المتهمين وقررت النيابة وعقب سجنهم على ذمة التحقيقات.
أحالت النيابة المتهمين للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة ممرضة وزوجها إلى الجنايات بتهمة قتل نجل عشيقها  إحالة ممرضة وزوجها إلى الجنايات بتهمة قتل نجل عشيقها 



GMT 19:23 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

GMT 13:24 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

كرة البيسبول تقتل مشجعة لـ"لوس أنجلوس دودجرز"

GMT 02:15 2016 الأحد ,09 تشرين الأول / أكتوبر

كريم الوقاية من الشمس المناسب للأطفال

GMT 08:53 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بعض النصائح لعلاج إدمان الطفل على الكمبيوتر والألعاب

GMT 09:46 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة علا غانم تعترف بإصابتها بورم في البطن

GMT 13:02 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حمدي الميرغني يشارك الجمهور بصورة من كواليس "فلانتينو"

GMT 14:29 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكشفون عن سبب مفاجئ للإصابة بالسكري والخرف والسرطان

GMT 15:09 2019 السبت ,11 أيار / مايو

عبايات خليجية باللون الأزرق لمظهرٍ مُشرق

GMT 05:41 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

وعدتني بالزواج ثم طلبت مني أن أنساها

GMT 13:20 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير طاجن الدجاج المغربي اللذيذ

GMT 21:21 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

معلقة من العسل تساعد على علاج الكحة

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

الفنانة لقاء الخميسي تعلن سر زواجها من محمد عبد المنصف
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle